
التواصل هو مهارة عمل أساسية تشمل القراءة والاستماع والتحدث والكتابة. تتضمن الاتصالات الإدارية كتابة المراسلات التجارية مثل المذكرات والإشعارات والتقارير والرسائل والتحدث في الاجتماعات والعروض التقديمية والاستماع إلى جميع مستويات الموظفين وزملاء العمل والرؤساء ليكونوا منتجين وفاعلين في منصبك. تؤثر جودة الاتصالات على الأعمال التجارية في العديد من المجالات، بما في ذلك علاقات العمل وفعالية المبيعات وتصورات القيادة. فما هو مفهوم الاتصال الإداري؟ وما هي أهميته؟ وما هي أهدافه؟ وما هي أنواع الاتصال الإداري وأنماطه؟
يتمكن المتدرب في نهاية الوحدة الاولى من اختيار المصطلح المناسب لمفهوم التصال الإداري الفعال
يتمكن المتدرب من الالمام بمواصفات الاتصال الاداري الفعال
يتمكن المتدرب من تحديد المعايير اللازمة للاتصال القعال
يتمكن المتدرب من إيضاح الشروط الشكلية لكتابة التقارير
يتمكن المتدرب من اختيار المفهوم الصحيح للكتابة الإدارية من المعطيات بنهاية البرنامج التدريبي
يتمكن المتدرب من اعداد نموذج لتقرير اداري من خلال ما اكتسبه في الدورة
فور بدء الاختبار سوف تحسب لك محاولة جديدة لأخذ الاختبار
فور بدء الاختبار سوف تحسب لك محاولة جديدة لأخذ الاختبار
فور بدء الاختبار سوف تحسب لك محاولة جديدة لأخذ الاختبار